الوجهات

القاهرة، مصر

هناك في المدینة ذلك الطنین الحضري والذي یشعرك بأنك في مدینة غیر عادیة. الملایین من السكان الذین یتمتعون بسحر وحس فكاهة استثنائي. یمكنك ركوب سیارات الأجرة التي تمر عبر العدید من المساجد الكبرى إلى جانب القصور والأهرامات التي تجعل هذه المدینة مكاناً مذهلاً بشكل كبیر وأكثر إثارة للإعجاب. سترى بالتأكید اللون الحقیقي للمدینة الذي لن تنساه أبداً. إن كنت تحب القاهرة، فإن هذا المكان بالتأكید سیحبك ایضا.

شرم الشیخ، مصر

تقع هذه المدینة في الطرف الجنوبي لشبه جزیرة سیناء. كما أنها تتمتع بأكبر عدد من السكان الذین سیجعلوك ترغب بزیارتها مراراً وتكراراً. یحتوي هذا المكان على الكثیر من مناطق الجذب السیاحي التي من شأنها أن تمنحك تجارب مدهشة لا تنسى.

دبي، الامارات العربیة المتحدة

تعتبر دبي إحدى أكبر المدن في الإمارات العربیة المتحدة. حیث تقع على الساحل الجنوبي الشرقي للخلیج العربي. تعتبر المدینة أیضاً إحدى مراكز النقل الرئیسیة لكل من البضائع والركاب. ویتمیز هذا المكان بالكثیر من الوجهات السیاحیة التي قد ترغب بزیارتها. لن تندم عند الذهاب الى دبى فالنشاط الهائل والمثیر من شأنه أن یترك في حیاتك تجربة لا تنسى.

مكة المكرمة، المملكة العربیة السعودیة

تعتبر مكة من أفضل الودیان في الجزء الغربي من المملكة العربیة السعودیة. كما أنها واحدة من أقدس مدن الإسلام. مع ملایین الأشخاص الذین یصلون خلال مواسم الحج السنویة. إن كنت على یقین من أنك بزیارتك لهذا المكان ستستمتع بفرصة لتعزیز إیمانك،

لما لا تحاول زیارة هذا المكان عدة مرات؟

المدینة المنورة، المملكة العربیة السعودیة

تعتبر المدینة منطقة مثیرة ومذهلة أخرى تقع في المملكة العربیة السعودیة في الجانب الغربي من البلاد. وهي منطقة واسعة ذات مجتمع كبیر ومقسمة إلى سبعة أنواع من المحافظات. تتمیز المدینة بوجود الكثیر من مناطق الجذب السیاحي التي ستحب زیارتها. ومن المؤكد بأن وقتك ومالك وجهدك لن یضیعوا سدى لدى زیارتك لهذا المكان مرة أخرى. وتعتبر خیاراً مناسباً إن كنت ترغب في الحصول على مغامرة سفر لا تنسى.

كوالالمبور، مالیزیا

لابد أنك ستحب كوالالمبور، المدینة المحمومة. ولعلك ستقدر خیارات الطعام اللذیذ والتي تعتبر من أفضل المأكولات المالیزیة. وبعیداً عن ذلك، ستحب أیضاً حداثة المكان مع اتصالها التكنولوجي وناطحات السحاب الشاهقة. بالإضافة إلى ذلك، ستحب أیضاً الاطلاع على العادات والدیانات التقلیدیة في المدینة. فما وراء مراكز التسوق وحركة المرور في المكان، یكمن خلیط ثقافي معقد ولكنه مذهل حیث یعكس المجتمعات التي تتعایش رغم اختلافها فیوحدها المجتمع المضیاف.

اسطنبول، تركیا

بالتأكید ستحب السكان المحلیین، كرم الضیافة وكذلك حس الفكاهة الممیز في هذا المكان. وأثناء السیر في الشارع، ستكتشف طبقات من التاریخ. ستحب أیضاً الاستماع إلى الأصوات الشبیهة بالمبارزة الموسیقیة من المآذن ورؤیة غروب الشمس في المدینة عبر الأفق. لابد أنك ستحب أیضاً تذوق بعض الأطعمة التي تقدم في المطاعم، حدائق الشاي والحانات. ولكن قبل كل شيء، ستحب بالتأكید تجربة ثقافة مدهشة وغیر عادیة في تركیا.